التصميم التصميم المعماري

يقدم كيان الاستشارية  خدمات التصميم المعمارية شاملة مراحلها التي تبدأ بالتصاميم الابتدائية وحتى وثائق التنفيذ المفصلة. وتشمل الخدمات الاستشارية في هذا المجال تطوير المفاهيم المعمارية واختيار المواد والتشطيبات والمعدات والآلات والأجهزة، والتحليل الفراغي، والخدمات الهندسية من كهرباء وميكانيكا وأعمال صحية وغيرها. كما تشمل أيضا إعداد جداول الكميات والمواصفات الفنية وصياغة عقود التنفيذ وتقييمها. وتهتم كيان الاستشارية بمراقبة الجودة في جميع مراحل التصميم تحت إدارة كوادر متخصصة في هذا المجال.

التصميم البيئي وتنسيق المواقع

يقدم كيان الاستشارية  في هذا المجال أنشطة تشمل على سبيل المثال لا الحصر جرد وتقييم للعوامل المؤثرة على البيئة، وأنظمة إدارة الموارد المتاحة، وتقييم المخاطر فيما يتعلق بالعوامل المؤثرة على البيئة المحيطة. وتقدم أيضا خدماتها المتخصصة في تنسيق المواقع وتصميم الحدائق بمختلف المساحات وللعديد من الأنشطة سواء سكنية أو ترفيهية أو تجارية.

التصميم الداخلي والتأثيث

كوادر كيان الاستشارية  المتخصصة في هذا المجال تلبية توقعات العملاء بتصاميم فريدة ووفقا للمعايير العالمية للتصميم الداخلي. وسواء كانت عناصر التأثيث من السوق المحلي أو العالمي أو مفصلة خصيصا لتلبية احتياجات العميل فإن التصاميم الداخلية والتشطيبات واختيار الألوان تكون في تناسق تام.